وكيل أرناوتوفيتش يوضح تطورات اهتمام مانشستر يونايتد بضمه

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد شقيق ووكيل ماركو أرناوتوفيتش بشكل فعال اهتمام مانشستر يونايتد بضم المهاجم المخضرم، الذي يفكر في طلب نقل لإتمام الانتقال إلى أولد ترافورد.

في وقت سابق يوم الأحد، ظهرت تقارير تربط بين لاعب بولونيا البالغ من العمر 33 عامًا وإمكانية انتقاله إلى يونايتد مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني.

يُعتقد أن هذا العرض الأول قد تم رفضه من قبل فريق الدوري الإيطالي، رغم أن دانييل أرناوتوفيتش - شقيق وممثل ماركو - يأمل في التوصل إلى اتفاق.

وقال لصحيفة "كوريير" النمساوية: "صحيح أن هناك عرضًا من نادٍ مشهور، أنا على اتصال مع بولونيا لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق ذلك".

وسجل أرناوتوفيتش، الذي لعب سابقًا مع فرق مثل ستوك سيتي ووست هام، 14 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، وجذب اهتمام يوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يرد على اهتمام مانشستر يونايتد بضم ليروي ساني

يعرف كل من تين هاج ومساعده ستيف مكلارين، أرناوتوفيتش، من وقتهما في تفينتي، في ذلك الوقت، كان الأخير مدربًا وكان الأول جزءًا من طاقمه.

يُعتقد أن المهاجم النمساوي، الذي لعب لفريق الدوري الهولندي من 2006 حتى 2010، يتمتع بعلاقة جيدة مع مدربيه القدامى، ويشعرون أنه يمكنهم الاعتماد عليه ليكون لاعبًا جيدًا في الفريق.

ورغم رفض بولونيا العرض الأول لمانشستر يونايتد، إلا أن صحيفة "التلجراف" الهولندية ذكرت أن التسلسل الهرمي للشياطين الحمر واثق من قبول عرض محسن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق