حقيقة اتفاق يوفنتوس ومانشستر يونايتد في صفقة رابيو

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة جول إيطاليا النقاب عن حقيقة ما تداوله الشارع الرياضي الإيطالي والإنجليزي في الساعات القليلة الماضية حول وجود اتفاق بين مانشستر يونايتد الإنجليزي و في صفقة أدريان رابيو.

وزعمت شبكة ذا أثلتيك البريطانية ونظيرتها أن هناك اتفاق تام بين واليونايتد على انتقال رابيو للأولد ترافورد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يوفنتوس لم يتفق مع مانشستر يونايتد على بيع رابيو

ويهتم اليونايتد بشدة بالحصول على توقيع رابيو لترميم خط وسط الفريق الذي يدربه الهولندي إريك تين هاج في الموسم الجاري، وأشارت سكاي إلى وجود اتفاق بين الناديين ويتبقى فقط تفاوض الشياطين الحمر مع والدة اللاعب ووكيلة أعماله، فيرونيك، من أجل الاتفاق على البنود الشخصية في العقد.

ويعتبر رابيو من أعلى اللاعبين حصولاً على راتب في يوفنتوس حيث يكبد خزينة النادي الإيطالي مبلغاً يصل إلى 7 مليون يورو كل موسم.

قصص سبورت 360

وأشارت جول إيطاليا إلى أن كل ما قيل عن وجود اتفاق بين الناديين لا أساس له من الصحة، مفيدةً في الوقت ذاته بأن النادي الإنجليزي ونظيره الإيطالي مازال يتفاوضان في الوقت الراهن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق