تشيلسي يستغل ورقته الذهبية لإتمام صفقة مُثيرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب نادي في إتمام صفقة مُثيرة خلال الميركاتو الصيفي، ويبدو أن النادي يسعى لاستغلال ورقته الذهبية في هذا الملف.

فبحسب تقرير نشره موقع   فإن نادي تشيلسي يُخطط لعرض كالوم هودسون أودوي على إدارة كريستال بالاس للمُوافقة على ضم الجناح الإيفواري المُخضرم ويلفريد زاها.

زاها مطلوب بقوة في تشيلسي

وأشار التقرير إلى أن توماس توخيل، مُدرب تشيلسي، يتطلب للتعاقد مع زاها لتدعيم خياراته الهجومية، وذكر التقرير أن تشيلسي لم ينجح هذا الصيف في تعزيز هجومه إلا بصفقة واحدة تمثلت في رحيم ستيرلنج.

وكان تشيلسي قد سعى لضم النجم رافينيا لاعب ليدز يونايتد السابق، ولكن اللاعب البرازيلي فضل الانتقال لنادي برشلونة وهو ما تم بالفعل.

قصص سبورت 360

ويبلغ زاها من العُمر 29 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023 مع نادي كريستال بالاس.

وكان زاها قد انتقل لفريقه الحالي في 2014 قادماً من مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك الحين لعب 430 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 83 هدفاً، وصنع 73 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق