متى يعلن برشلونة عن التعاقد مع ألونسو؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الصحفي الإيطالي النقاب عن موعد إعلان نادي التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي، ماركوس ألونسو، في ظل ارتباط البارسا المكثف بالحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

وأفاد رومانو، مساء الثلاثاء، بأن سيعلن عن التعاقد مع ألونسو بمجرد نجاح إدارة خوان لابورتا في تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها البارسا في الميركاتو الصيفي الجاري مع الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الليجا.

برشلونة ينتظر تسجيل الصفقات الجديدة

وأشار خبير سوق الانتقالات إلى وجود اتفاق مبدئي بين برشلونة وتشيلسي منذ الأسبوع الماضي على القيمة المالية لحصول البلوجرانا على بطاقة اللاعب الإسباني الدولي.

وتفصل بعض التفاصيل البسيطة ألونسو عن التوقيع بشكل رسمي للبارسا، مع العلم أن اللاعب قد يوقع على عقد مع البلوجرانا مدته عامين حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لعام إضافي.

قصص سبورت 360

ونجح برشلونة في إبرام عدة صفقات قوية في الصيف الحالي، بعدما جلب روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني، جوليس كوندي من إشبيلية الإسباني، رافينيا من ليدز الإنجليزي، والثنائي أندريس كريستنسن وفرانك كيسي في صفقتين مجانيتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق