تين هاج يُقرب مانشستر يونايتد من توقيع رابيو

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي اهتماماً بخدمات لاعب وسط نادي أدريان رابيو، ويبدو أن العملية قاربت على لحظة الإعلان الرسمي.

فبحسب تقرير نشرته فإن المُدرب الهولندي للنادي الإنجليزي إيريك تين هاج تواصل مع رابيو تليفونياً هذا الأسبوع لإقناعه بجدوى الانضمام للشياطين الحُمر.

وكانت إدارة النادي قد حاولت بكل قوتها أن تضم اللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج ولكنه أقرب حالياً للبقاء في برشلونة، الأمر الذي دفعهم للتفكير في بدائل.

مانشستر يونايتد يسعى لحل أزمة خط الوسط

ويُعاني مانشستر يونايتد كثيراً في مركز لاعب الوسط بعد رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا بنهاية الموسم الماضي، بالإضافة لرحيل كل من خوان ماتا ونيمانيا ماتيتش.

قصص سبورت 360

وأكد تقرير الصحيفة الإنجليزية على أن رابيو سيُمثل خياراً اقتصادياً للنادي خاصة أن سعره لا يتجاوز 15 مليون باوند، مع بقاء عام وحيد في عقده الحالي مع يوفنتوس.

وكان رابيو قد انتقل لنادي يوفنتوس في 2019 قادماً من باريس سان جيرمان، ومنذ ذلك الحين لعب 129 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع مثلهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق