بالدليل.. مسلسل رحيل بوتشيتينو عن باريس يصل للحلقة الأخيرة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل مسلسل مستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق إلى الحلقة الأخيرة، حسب المعلومات التي أوردها الصحفي الإيطالي .

بوتشيتينو ارتبط في الآونة الأخيرة بإمكانية الرحيل عن في الصيف الحالي، والعودة من جديد لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لإكمال المشروع الذي بدأه هناك.

بوتشيتينو لن يرحل عن باريس 

وأوضح رومانو، مساء اليوم الأحد، بأن بوتشيتينو لن يفارق باريس وسيستمر في منصب المدير الفني لفريق بارك دي برانس في الموسم المقبل.

وأشار خبير الميركاتو إلى أن باريس يتمسك ببقاء المدرب بالرغم من الحديث حول عودته إلى توتنهام وتحدث تقارير حول صدامه مع ليوناردو، المدير الرياضي في البي إس جي.

والدليل على بقاء بوتشيتينو في باريس، يكمن في تدخل المدرب بنفسه في تحويل صفقة جيني فينالدوم تجاه باريس بدلاً من الذهاب للعب في برشلونة الإسباني.

فينالدوم ارتبط طوال الأشهر الماضية بالانتقال لبرشلونة في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، لكن باريس حول وجهة اللاعب بعرض مالي مغر.

واتصل بوتش بفينالدوم عدة مرات، مع العلم أنهما تقابلا في 2016 وكان الأرجنتيني يريد الحصول على خدماته عندما كان مدرباً للسبيرز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق