توخيل يُلمح إلى رغبة تشيلسي في التعاقد مع أوباميانج

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف المدرب الألماني توماس توخيل أنه لا يزال معجباً بالمهاجم الجابوني بيير ايميريك أوباميانج، والذي يسعى إلى التعاقد معه من فريق برشلونة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

وسأل نادي تشيلسي عن إمكانية التعاقد مع أوباميانج من فريق ، ووجه مدرب الفريق الأزرق ثناءاً كبيراً على اللاعب الذي سبق وأن دربه في فريق بوروسيا دورتموند.

وقال توخيل في حديثه أثناء المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة توتنهام يوم الأحد: “كان من دواعي سروري تدريب أوباميانج، لقد استمتعت بالعمل معه حقاً ولم أواجه أي مشاكل”.

واستطرد : “هناك بعض اللاعبين الذين لا يزالوا لاعبيك لأنك تربطك بهم علاقة وثيقة وخاصة وانا أعتبر أوباميانج أحدهم..حتى عندما واجهني وهو يلعب مع أرسنال شعرنا بذلك، هناك رابطة مميزة بيننا”.

قصص سبورت 360

ورغم تصريحات المدرب توخيل إلا أن خروج أوباميانج من برشلونة ليس أمراً أكيداً، ويبدو بأن النادي الكاتالوني والمهاجم الجابوني يرغبان في استمراره في ملعب كامب نو، وكانت الصحافة الإنجليزية وعلى رأسها صحيفة ديلي ميل قد أكدت في وقتٍ سابق بأن تشيلسي كان يعد بالفعل عرضاً رسمياً للتعاقد معه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق