توخيل تشاجر مع كونتي .. توتنهام يتعادل مع تشيلسي في ديربي لندن

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
توخيل تشاجر مع كونتي .. توتنهام يتعادل مع تشيلسي في ديربي لندن
مازن زكي
مازن زكي
7:39 م غرينتش+2 14‏/8‏/2022
Koulibaly Chelsea Tottenham
مشادة قوية بين توخيل وكونتي

تعادل فريق توتنهام بصوبة للغاية في ديربي لندن مع نادي تشيلسي بنتيجة 2-2 في آخر الدقائق.

وأقيمت المواجهة على ملعب ستامفورد بريدج، حيث كانت قوية للغاية ودرامية وشهدت وجود بعض المناوشات بين المدرب توماس توخيل ونظيره أنطونيو كونتي.

البداية كانت قوية من قبل أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 19، سجل تشيلسي الهدف الأول من خلال ضربة ركنية رائعة فام بتنفيذها الظهير الأيسر الجديد مارك كوكوريلا ليقابلها المدافع خاليدو كوليبالي بتسديدة قوية في الشباك.

كانت فرصة توتنهام الوحيدة في الشوط الأول في الدقيقة 22 عندما مر ريان سيسيجنون من الجانب الأيسر وانفرد بالمرمى، لكن الحارس ميندي تصدى للكرة بامتياز.

وكانت بداية السبيرز قوية في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 48 يمرر هاري كين كرة طويلة رائعة تضع سون أمام المرمى، لكن ميندي يتصدى للكرة ببراعة للانفراد الثاني في اللقاء.

وفي الدقيقة 63 استلم هاري كين الكرة داخل الصندوق لكنه سدد كرة قوية بجانب القائم الأيسر وفشل في تسجيل التعادل.

وفي الدقيقة 69، يسجل توتنهام هدف التعادل للضيوف بعد تسديدة رائعة لمتوسط الميدان بيير هويبرج تأتي على يمين الحارس ميندي.

وحدثت بعدها بعض المناوشات بين المدرب كونتي وتوخيل، حيث احتفل الإيطالي بطريقة مستفزة أمام الألماني، قبل أن يذهب له توخيل ويعترض على تلك الطريقة.

وجاء هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 77 بعد كرة رائعة أرسلها كانتي لرحيم سيرلينج الذي مرر الكرة بدوره إلى ريس جيمس الذي سدد في منتصف المرمى بقوة.

واحتفل بعدها توخيل بشدة حيث ركض من أمام دكة فريق توتنهام حتى وصل إلى لاعبي فريقه وهم يحتفلون بالهدف الثاني الذي صعب المهمة أمام توتنهام.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، يسجل هاري كين هدف التعادل للسبيرز في الثواني الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق