بيلد توضح حقيقة رغبة بوروسيا دورتموند في ضم رونالدو

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية ألمانية حقيقة اهتمام نادي بوروسيا دورتموند بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأصبح مستقبل رونالدو مادة دسمة للتقارير الصحفية في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، خاصة بعدما أبلغ مسؤولي مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل للعب في دوري أبطال أوروبا.

ومنذ ذلك الوقت، ارتبط اسم رونالدو صاحب الـ37 عامًا بالعديد من الأندية، مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، تشيلسي، وأتلتيكو مدريد.

ويبدو أن التكهنات ما زالت مستمرة حول مستقبل رونالدو في الأولد ترافورد، حيث ظهرت تقارير صحفية إسبانية تفيد رغبة بوروسيا دورتموند في ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: الإعلام لا يقول سوى الأكاذيب.. والجميع سيعرف الحقيقة قريبًا

ورغم ذلك، فإن صحيفة "بيلد" الألمانية نفت ذلك الأمر، حيث وصفت تلك التقارير بكونها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت أنه بعد تعاقد بوروسيا دورتموند مع سبياستيان هالير من أياكس بـ31 مليون يورو، ثم إصابة اللاعب بسرطان الخصية، والتعاقد مع بديله أنتوني موديست من كولن مقابل 5 ملايين يورو، فقد استنفدت ميزانية أسود فيستفاليا.

يُقال إن رونالدو (عقد حتى عام 2023) يجمع حوالي 29 مليون يورو صافيًا سنويًا في مانشستر، وسيؤدي إلى تدمير هيكل رواتب دورتموند بالكامل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق