موقف كاسيميرو من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 595 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة ESPN النقاب عن موقف البرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان فريق ، من الرحيل عن النادي والانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الجاري.

ودخل كاسيميرو في مفكرة بحث الشياطين الحمر للتعاقد معه قبل غلق باب السوق الصيفي، لترميم خط وسط كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج، بعدما تعثرت مفاوضات التعاقد مع أدريان رابيو.

كاسيميرو لا يستبعد الرحيل عن ريال مدريد

ووصلت المفاوضات مع وكيل رابيو، والدته فيرونيكا، إلى طريق مسدود بسبب المطالبات المالية المرتفعة، ما جعل شياطين مسرح الأحلام يوجهون أنظارهم صوب ريال مدريد للتعاقد مع كاسيميرو.

وأوضحت الشبكة أن كاسيميرو يفضل البقاء في في المقام الأول، لكنه لا يستبعد فكرة الرحيل والذهاب للعب في صفوف اليونايتد في الموسم الجاري.

قصص سبورت 360

ويرفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، فكرة بيع كاسيميرو ويعتبره لاعب غير قابل للمس في تشكيلة الميرينجي، إلا أن النادي الملكي لا يمانع فكرة بيع بطاقته مقابل 70 مليون يورو، خاصةً بعدما نجح النادي في تأمين بديله بالتعاقد مع أوريلين تشواميني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق