شوكتين في حلق تشيلسي بصفقة أوباميانج

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال نادي يعمل على ترميم صفوف المدرب الألماني توماس توخيل في الميركاتو الصيفي الجاري من خلال تدعيم الهجوم بالتعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من .

وكشف الصحفي الإيطالي النقاب عن شوكتين في حلق البلوز في صفقة أوباميانج، الأولى تكمن في المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، والذي يضغط بقوة من أجل الإبقاء على اللاعب في الكامب نو.

تشافي يضغط للحفاظ على أوباميانج

وتتمثل الشوكة الثانية في السعر الذي يريده برشلونة مقابل التخلي عن بطاقة اللاعب، حيث يريد النادي الكتالوني الحصول على 30 مليون يورو من خزينة البلوز مقابل رحيل أوباميانج.

ويتمسك البلوز بفكرة التعاقد مع أوباميانج لخبرته الكبيرة في الدوري الإنجليزي، حيث تقمص من قبل ألوان أرسنال لعدة سنوات، قبل أن يفسخ عقده وينضم لبرشلونة قبل عدة أشهر في صفقة انتقال حر.

قصص سبورت 360

وأشار رومانو إلى أن تشيلسي جدول جولة جديدة من المفاوضات مع بيئة أوباميانج هذا الأسبوع، ويرغب تود بويلي، مالك النادي اللندني، فهم كل شروط الصفقة وكل البنود المطلوبة للاتفاق على العقد مع اللاعب، ثم التفاوض بعد ذلك مع برشلونة على القيمة المالية للصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق