ليفاندوفسكي مرشح بقوة للعب في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 204 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية بأن نادي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف ، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي ابن 32 عاماً بالرحيل عن صفوف بايرن ميونخ هذا الصيف، خاصةً بعد تصريحه في شهر مايو الماضي، والذي أكد فيه على إمكانية خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

وخرج جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ الجديد ليلمح هو الآخر لإمكانية رحيل الهداف البولندي هذا الصيف.

مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع ليفاندوفسكي

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يراقب وضع روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، وسط مخاوف السيتيزين من عدم تمكنهم من التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي يعتبر الخيار رقم واحد بالنسبة للإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي.

قصص سبورت 360

وأضافت الصحيفة أن روبيرت ليفاندوسكي سينظر إليه مانشستر سيتي على أنه حصل قصير المدى لهجوم بيب جوارديولا، ولكن في نفس الوقت سيقوم اللاعب برفع جودة خط الهجوم كثيراً، خاصةً بعد رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وأكملت الصحيفة أن بالنظر إلى عمر ليفاندوفسكي وعقده مع البايرن الذي لم يتبقى منه سوى عامين، فإن من المحتمل أن يكون نجم بولندا أقل تكلفة بكثير من هاري كين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق