نجم آرسنال يقترب من الانتقال لكتيبة مورينيو في روما

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

بحسب ما ورد فإن قريب من إنهاء التفاصيل المتعلقة بنقل لاعب خط الوسط الدولي السويسري جرانيت تشاكا من مقابل تكلفة قدرها 15 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

حدد المدرب الجديد لذئاب العاصمة جوزيه مورينيو اسم تشاكا باعتباره التوقيع المثالي لتحسين جودة خط وسط الجيالوروسي، لكن التفاوض بشان رسوم الانتقال مع آرسنال كان صعباً.

كان العرض الأولي عبارة عن 10 ملايين يورو بينما طالب النادي اللندني الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، ولكن شبكة كالتشيو ميركاتو أكدت أن الاتفاق بات قريباً جداً.

تشاكا إلى روما مقابل 15 مليوناً

سينتقل تشاكا نجم بوروسيا مونشنجلادباخ السابق إلى روما مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 2 مليون ونصف المليون يورو متعلقة بمكافآت الأداء.

قصص سبورت 360

كان روما قد ضم الحارس البرتغالي روي باتريسيو، ويبدو أن تشاكا سيحذو حذوه بقطع إجازته مبكراً للانضمام إلى معسكر روما التدريبي تحضيراً للموسم الجديد على الفور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق