دي بروين يقترب من أحد كبار الدوري السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى أحد الأندية الأربعة التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي.

دي بروين على رادار الدوري السعودي

ذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أن نادي مانشستر سيتي بدأ البحث بالفعل عن بديل للبلجيكي دي بروين تحسباً لانتقاله إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، الموسم المقبل.

وتُرجح الصحيفة البريطانية أن ينتقل دي بروين إلى أحد الأندية الأربعة السعودية الكبرى “الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي” وليس إلى القادسية.

ويرتبط دي بروين، بعلاقةٍ رائعةٍ مع مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة ، والذي فاوضه للانضمام إلى السعودية، ولم يُحَدَّد اسم النادي الذي سيتعاقد معه حتى الآن.

ويضع ، البرازيلي لوكاس باكيتا كبديل محتمل للبلجيكي دي بروين، وتم تقديم عرض له بقيمة 70 مليون يورو الصيف الماضي، ولكنَّ المفاوضات تعطلت بسبب ادعاءات على اللاعب بدخوله في مراهناتٍ على مباريات كرة القدم بالبرازيل.

جدير بالذكر أن دي بروين الذي ارتبط اسمه سابقاً بنادي القادسية السعودي، يرتبط بعقدٍ ساري مع مانشستر سيتي، لمدة موسمين قادمين، أي ينتهي يونيو 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق