رسميا | تعديل في نظام بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.. تعرف على الأسباب والتفاصيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تعديلات جديدة لنظام بطولة كأس الاتحاد بداية من الموسم المقبل، بعد أن اتفق مع رابطة الدوري الممتاز من أجل تطبيقه.

نظام جديد لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

ووقع الطرفان على عقد جديد من أجل تعديل نظام بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يجري على امتداد 6 سنوات على الأقل بداية من الموسم المقبل، على أن يتم لعب جميع جولات كأس الاتحاد الإنجليزي في بداية الأسبوع يومي السبت والأحد، وليس منتصف الأسبوع كما جرت العادة منذ 2019.

وستكون الجولتان الرابعة والخامسة بالإضافة إلى الدور ربع النهائي حصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة. وتقام الجولة الرابعة على مدى ستة أيام من الجمعة إلى الأربعاء.

سيكون هناك نظام جديد للبطولة ، حيث سيتم إلغاء جولة الإعادة في حالة التعادل بين أي فريقين بداية من الدور الأول للبطولة.

وسيكون موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الأسبوع قبل الأخير من نهاية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتحديد يوم سبت ولن تقام أي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس اليوم وكذلك اليوم السابق لها.

يريد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الدوري الممتاز أن يكون هناك تركيز أقوى على النهائي من حيث التسويق.

مع الاتفاق بين الطرفين على تقديم رابطة الدوري الإنجليزي ما يصل إلى 133 مليون جنيه إسترليني ابتداءً من الموسم بعد القادم كتمويل لمؤسسة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لأسباب خيرية.

من المأمول أيضًا أن تتيح تغييرات التقويم عطلة صيفية أطول لصالح اللاعبين وسط مخاوف واسعة النطاق بشأن رفاهيتهم في جدول مزدحم باستمرار. 

يشهد الدور الأول لكأس الاتحاد الإنجليزي انضمام أندية الدوري الأول والدوري الثاني إلى الأندية من خارج الدوري الذين نجحوا في اجتياز جولات التصفيات.

وجاء التغيير بسبب النظام الجديد الذي سيتبعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بطولاته القارية بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يتغير نظام بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق