مانشستر سيتي يكتسح برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره برايتون برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 29 ببطولة الدوري الإنجليزي.

ومرر كايل ووكر تمريرة متقنة إلى داخل منطقة الجزاء سددها كيفن دي بروين برأسية قوية من مسافة قريبة سكنت الزاوية اليمنى العليا لحارس برايتون.

وتحصل مان سيتي على ركلة حرة مباشرة نفذها فيل فودين لترتطم الكرة عن غير قصد بالمدافع وتسكن في الشباك، معلنة عن الهدف الثاني.

وقام عناصر السيتي بعمل ضغط قوي لينجح بيرناردو سيلفا في قطع الكرة على حدود منطقة جزاء برايتون لتصل لفودين الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأرسل إيديرسون تمريرة طولية وصلت للاعب كايل ووكر جهة اليمين الذي راوغ المدافع داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لألفاريز الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق