صحيفة ذا أوبزيرفر: وداع كلوب في ليفربول تدهور بعد مشادته مع محمد صلاح

كورة بلس [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت صحيفة ذا أوبزيرفر الضوء على مشادة يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز خلال لقاء وست هام في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقالت الصحيفة إن وداعية كلوب تتدهور بعد اشتباك قبيح مع محمد صلاح، كما أن التعادل ضد وست هام يضرب مسمارا أخر في نعش آمال تحقيق اللقب.

صلاح دخل بديلا في الدقيقة 83 من عمر لقاء ليفربول ضد وست هام بعد مشادة كلامية مع يورجن كلوب وتدخل داروين نونيز لتهدئة صلاح.

الكشف عن مصير محمد صلاح مع ليفربول

وقال فابريزيو رومانو إن مستقبل محمد صلاح سيتحدد بنهاية الموسم، ولن يتم اتخاذ أي قرار بشأن مصير اللاعب الدولي المصري في الوقت الحالي.

وبعد المباراة قال محمد صلاح إنه لا يريد الحديث حتى لا تندلع النار في إشارة إلى غضبه الشديد علما بأن يورجن كلوب قال إن الأمر انتهى بعد حديثه مع صلاح في غرفة الملابس.

 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق