أستون فيلا في مواجهة قوية ضد أولمبياكوس بـ نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق أستون فيلا الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره أولمبياكوس اليوناني في نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

يتسلح أستون فيلا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " فيلا بارك " بالأرض والجماهير في مواجهة  ولمبياكوس اليوناني والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أستون فيلا في مواجهة مثيرة ضد  أولمبياكوس

يطمح أستون فيلا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والاقتراب من حصد بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية قبل مباراة الإياب بين الفريقين. 

وفي آخر ظهور له تعادل أستون فيلا مع نظيره  تشيلسي  بنتيجة 2-2 في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بعد خوض 35 مباراة
فريق أستون فيلا  حسم تأهله إلي نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي عقب تغلبه على بصعوبة على نظيره ليل الفرنسي.

ويطمح أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في قيادة فريقه إلى مواصلة مسيرة انتصاراته وصولًا إلى التتويج بالبطولة القارية.

طموح أستون فيلا اليوم يتصطدم بسعى أولمبياكوس لتحقيق مفاجأة جديدة والتغلب على أستون فيلا على أرضه ووسط جمهوره قبل مباراة الذهاب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق