محمد صلاح عن كلوب: سأتواصل معه إذا كنت في مشكلة.. وعلاقتنا ليس عمل فقط

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد صلاح جناح فريق ليفربول وكابتن منتخب مصر، عن علاقته بمدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، والذي سيرحل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وكان كلوب أعلن رحيله عن فريق ليفربول بنهاية الموسم الجاري، بعد رحلة طويلة مع الريدز توج خلالها بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال صلاح في تصريحات عبر شبكة "سكاي نيوز": "حينما تحدث كلوب معي للمرة الأولى شرح لي أنه يبني فريق جديد، كان هناك ساديو ماني وفيرمينو وأرادني أن أكن معهم، واعطاني الحرية للعب بالطريقة التي أفضلها، فقولت نعم سآتي والباقي جزء من التاريخ".

وأكمل: "خلال 7 أو 8 أعوام هناك الكثير من الذكريات في رأسي بشأنه، أهمها الفوز بالبريميرليج، وبعد ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا، كانت لحظات مليئة بالعاطفة، لقد طورني بالطبع لقد ساعدتنا بعضنا البعض، وأعطينا الفريق كل شيء لنفوز بالألقاب".

وأضاف: "هو شخص لو كنت في مشكلة سأتواصل معه لأخذ برأيه، سنتحدث إلى الأبد، ليس علاقة في العمل فقط، لكننا يمكننا أن نخرج سويا ونتواصل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق