لماذا غاب هودسون أودوي عن قائمة تشيلسي لدوري الأبطال ؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لاحظ مشجعي فريق غياب اسم الجناح الدولي الإنجليزي كولوم هودسون أودوي عن قائمة البلوز في مسابقة .

أعلن حامل لقب البطولة عن قائمة مكونة من 25 لاعباً من قبل المدرب توماس توخيل، لكن تواجد أودوي في قائمة الاحتياط أثار بعض التساؤل.

كان المشجعين قلقين من تعرضه لإصابة قد تبعده عن الملاعب على المدى الطويل، لكن في الواقع كان هناك سبب بسيط لإدراجه في قائمة الاحتياط وهو أن النادي لا يحتاج لتسجيله.

أودوي لا يحتاج للتسجيل بقائمة دوري الأبطال

ذكر موقع فوتبول لندن للجماهير بأن قوانين الاتحاد الأوروبي تنص على أن أي لاعب يقل عمره عن 21 عاماً يُعتبر لاعباً محلياً من إنتاج النادي ولا يحتاج من هم تحت 21 عاماً التسجيل في القائمة الأساسية.

قصص سبورت 360

يبدأ تشيلسي الدفاع عن لقبه ضد زينيت سان بطرسبرج بطل روسيا في ستامفورد بريدج في 14 سبتمبر القادم، قبل أن يسافر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس بعد أسبوعين، وسيكون فريق مالمو السويدي هو الفريق الرابع بالمجموعة والذي سيسافر للقاء فريق غرب لندن في 20 أكتوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق