كم مباراة يحتاجها محمد صلاح ليكون الهداف التاريخي لليفربول بالدوري الإنجليزي؟

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح محمد صلاح موسمه الجديد مع ليفربول بإحرازه هدف في شباك نوريتش سيتي في مباراة انتصر فيها الريدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الفرعون المصري عامه الخامس ليضرب بعرض الحائط جميع الأرقام القياسية، حيث سجّل للموسم الخامس على التوالي في المباراة الافتتاحية بالبريميرليج، وواصل أرقامه الاستثنائية المعتادة منه.

في الوقت نفسه فإن صلاح يسعى بوضوح إلى تعويض فشله في الحفاظ على لقب الحذاء الذهبي الموسم الماضي، والذي خطفه هاري كين نجم توتنهام.

فمتى انضم صلاح لليفربول؟ وكم عدد الأهداف التي سجلها مع الريدز ومتى يصبح الهداف التاريخي للفريق؟

أنانية صلاح .. ضرورة أم عبء على ليفربول؟

من هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي؟

الهداف التاريخي لليفربول على صعيد الدوري الإنجليزي الأسطورة روبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا، ويأتي خلفه أسطورة أخرى هو ستيفين جيرارد برصيد 120 هدفًا، وبفارق هدفين يأتي مايكل أوين في المركز الثالث.

أما محمد صلاح فمنذ انضمامه للريدز سجل 98 هدفًا في الدوري الإنجليزي ، ليقترب رويدًا من مايكل أوين صاحب المركز الثالث برصيد 118 هدفًا.

اللاعب عدد الأهداف
روبي فاولر 128
ستيفين جيرارد 120
مايكل أوين 118
محمد صلاح 98
لويس سواريز 69

ما هو معدل أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

معدل أهداف محمد صلاح في المباراة الواحدة مع ليفربول هو 0.65 هدفًا، وهو المعدل الأكبر بين هدافين الريدز في التاريخ.

يأتي في المركز الثاني لويس سواريز بـ0.63 هدفًا لكل مباراة، وفي المركز الثالث مايكل أوين ثم روبي فاولر وفي المركز الخامس يتواجد ستيفين جيرارد.

اللاعب معدل الأهداف
محمد صلاح 0.65
لويس سواريز 0.63
مايكل أوين 0.54
روبي فاولر 0.48
ستيفين جيرارد 0.24

متى يصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي؟

تعني كل تلك الأرقام أنه لو حافظ على نفس المعدل التهديفي سيحتاج 31 مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي مع ليفربول ليتجاوز صاحب المركز الثالث مايكل أوين.

أما القمة التي يحتلها روبي فاولر بـ128 هدفًا يحتاج محمد صلاح للمشاركة في 44 مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي بالحفاظ على نفس المعدل التهديفي الخاص به.

توقع ما قد يحدث بعد سنوات من الآن يعد خيالًا، بل الحديث عن سيناريو قد يحدث في الأسبوع المقبل يكون غير مقبول في بعض الأحيان، لكن سيكون من المذهل لو حافظ صلاح على نفس المعدل في ظل تقدم العمر وفقدانه للسرعة مع مرور السنوات ربما تعرضه لبعض الإصابات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق