كلوب: مانشستر سيتي أفضل فريق في أوروبا.. والتعادل لن يكون سيئًا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، مُشيرًا إلى أن تحقيق الفوز سيكون أمرًا هائلًا لتوسيع الفارق مُبكرًا مع فريق يُنافس على اللقب هذا الموسم.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول مُتصدر الترتيب، وفوز السيتي يعني أن حامل اللقب سيتصدر المسابقة، بينما انتصار الريدز يُعني أن فريق حمُر سيبتعد أكثر في ترتيب البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مانشستر سيتي فريق رائع، يُقدم كرة قدم رائعة، لقد خسروا أمام باريس سان جيرمان وسيسعون للرد بالتأكيد، لكن في الواقع ليس عليهم ذلك لأنهم لعبوا مباراة جيدة حقًا ضد باريس".

وأضاف: "لقد سيطروا على المباراة وهذا يوضح الكثير عن جودتهم، يتعين علينا أن نلعب مباراة مناسبة، توجد لدينا فرصة ونتطلع إليها، نحن في حالة جيدة وفي لحظة جيدة ولكن يجب أن تكون لدينا فرص ضدهم".

وواصل: "مانشستر سيتي أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي، هم فريق صعب حقًا، في الأسبوع الماضي لعبوا ضد تشيلسي، وهم فريق جيد حقًا، ولكن سيتي كان أفضل في ذلك اليوم".

وتابع: "نريد تحقيق الفوز عليهم، لذا علينا أن نُسجل الكثير من الأهداف، وهذا ما فعلناه بالفعل في الأسابيع القليلة الماضية، وكان أمرًا إيجابيًا، لكن علينا أيضًا الدفاع بأعلى مستوى، ستكون مباراة خاصة، وسيكون من الصعب للغاية اللعب ضدهم".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي: مستعدون لهذا التحدي

وأردف: "اللعب ضد بيب جوارديولا، سيكون اختبارًا كبيرًا حقًا، لقد كانوا ممتازين ضد تشيلسي، لكن نعرف أيضًا أنهم خسروا أمام توتنهام وتعادلوا مع ساوثهامبتون، وإذا لعب ليفربول بأقصى إمكاناته، سيكون لديه فرصة لجعل الفارق معهم أربع نقاط، وأن نستمر على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز".

واسترسل: "الحصول على نقطة سيكون أمرًا جيدًا أيضًا، ولكن نحن بإمكاننا أن نقدم أداء أفضل، نحن لا نزال في بداية الموسم وعلينا المُضي قدمًا، أعلم أننا إذا تمكنا من تحقيق الفوز ستكون هذه بداية مناسبة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "التعادل معهم لن يكون نتيجة سيئة، ولكن الفوز سيكون أمرًا هائلًا لتكون هُناك فجوة، مثلما حدث قبل عامين في مرحلة مماثلة من الموسم، لذا يجب أن يكون ليفربول هو الفريق الأكثر عزمًا على تحقيق الفوز، ولكن في النهاية، إذا كانت المباراة متكافئة قبل نصف ساعة متبقية، فمن المحتمل أن يكون كلا الفريقين مترددين في إلقاء كل شيء على خصمهم والمخاطرة بالخسارة".

يُذكر، أن ليفربول يستضيف مانشستر سيتي مساء الأحد المُقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة في البريميرليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق