سولشاير يعلن غيابات مانشستر يونايتد أمام إيفرتون.. وتطورات حالة راشفورد

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد أولي جونار سولشاير مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في أولد ترافورد، المقرر خوضها غدًا السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأوضح حالة لاعبيه ومدى جاهزيتهم وموقف المصابين.

مانشستر يونايتد لعب ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا أول أمس وخرج من المباراة بدون إصابات جديدة، ولكن مع خوض مباراة أخرى بعد أقل من 72 ساعة من المباراة الأوروبية، قد يجري المدرب النرويجي بعض التغييرات في تشكيل الفريق.

وقدّم سولشاير أخبارًا سارة، حيث عاد ماركوس راشفورد إلى التدريبات بعد غياب طويل، ولكنه ليس جاهزًا بعد للمشاركة في المباريات مع احتياجه وقت للتعافي بشكل تام من آثار العملية الجراحية التي أجراها في كتفه.

وأكد المدرب استمرار غياب هاري ماجواير، وفيما يخص جاهزية الظهير لوك شاو فالموقف غير واضح، والذي غاب عن مباراة الأربعاء بسبب الإصابة.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، تصريحات سولشاير وقال: "لوك شاو يشعر بتحسن، لقد كان مريضًا، ولكنه لا يزال يعاني من إصابته في الكتف، سيكون علينا أن نتخذ قرارًا بشأنه".

اقرأ أيضًا.. نيكي بات: هوس رونالدو أجبر فيرجسون على الصراخ في وجهه وطرده من ملعب التدريب!

وأضاف: "ماركوس راشفورد تدرب بصورة طبيعية للمرة الأولى اليوم، واشترك في عدد من الالتحامات دون مشاكل، وهذا أمر مبشر".

واستطرد: "ماركوس في حالة بدنية جيدة، ويبذل جهدًا كبيرًا، إذا بات كتفه يتحمل الالتحامات وما إلى ذلك، فنتوقع أن يكون جاهزًا بعد التوقف الدولي".

قائمة غيابات مانشستر يونايتد تضم الإيفواري أماد ديالو، وهاري ماجواير الذي تعرض لإصابة في الساق ضد أستون فيلا يوم السبت الماضي.

وأتم سولشاير: "هاري  ماجواير وأماد سيغيبان عن المباراة؛ لم تكن هناك إصابات جديدة يوم الأربعاء (أمام فياريال)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق