جوارديولا: لست متفاجئاً بنتائج برشلونة وريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– علق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على الهزائم المفاجئة التي تلقاها برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خلال الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وصدم ريال مدريد عشاقه بالسقوط على ملعب سانتياجو برنابيو أمام فريق شريف المولدوفي بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة التي جاءت قبل 24 ساعة فقط من سقوط برشلونة في ملعب دا لوز أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة.

جوارديولا عن هزائم الريال وبرشلونة: دوري الأبطال صعب

وأكد بيب جوارديولا على أنه ليس مندهشاً من خسارة ريال مدريد وبرشلونة، مشيراً إلى أن بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة جداً، ومن الطبيعي أن تجد أي فريق يهزم الآخر.

وقال بيب في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية عندما تم سؤاله عن هزائم البرسا والريال “لست متفاجئاً من نتائج دوري الأبطال. لقد لعبت في هذه البطولة لمدة 12 عاماً، وأنا على دراية كافية بكيفية ارتفاع مستوى التنافس”.

قصص سبورت 360

وتابع “يمكن أن تكون كل مباراة خطيرة، حتى بالنسبة للفرق العظيمة. في الماضي، عندما أدركت مدى صعوبة الفوز بالمباراة في دوري الأبطال، لم يستمع الناس لي”.

وأنهى جوارديولا حديثه “لهذا السبب، عندما تتأهل إلى دوري الأبطال في الموسم القادم، عليك أن تحتفل. عندما تفوز بمباراة في دور المجموعات، عليك أن تحتفل. عندما تتأهل إلى دور 16، عليك أن تحتفل. يجب أن تحتفل بها وتمنحنا التقدير الذي تستحقه هذه البطولة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق