مدرب إيفرتون قبل مواجهة مانشستر يونايتد: لم أتفاجأ بمستوى رونالدو.. ولن نركز عليه فقط

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رافا بينيتيز المدير الفني لفريق إيفرتون أنه لا ينوي التركيز على كريستيانو رونالدو بمفرده، عند مواجهة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان ظهر غدًا السبت في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، في ملعب الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يرد على أنباء تدخل رونالدو في تحديد أسلوب لعب مانشستر يونايتد

وقال رافا بينيتيز في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن رونالدو محترف رائع، ولا يزال كذلك مع تقدمه في العمر، هو يؤدي بشكل جيد حقًا، لذلك علينا مراقبته ولكن علينا أن نراقب بقية الفريق كذلك".

وأضاف: "لقد قلت قبل ذلك أن لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، ويمكن لأي شخص أن يحدث فرقًا، لذلك علينا أن نركز منذ الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة".

وواصل: "لا يمكنك التركيز على لاعب واحد فقط، حتى لو كان جيدًا مثل كريستيانو، عندما يكون لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يتمتعون بجودة كافية، لذلك يجب أن تكون لدينا خطة لعب في محاولة لإيقافهم ومحاولة التحلي بالإيجابية وإحراز الأهداف".

وأردف بينيتيز في تصريحاته خلال مؤتمر اليوم: "لكن الأمر لا يتعلق بـ كريستيانو رونالدو فقط لأن الآخرين يمكنهم تسجيل الأهداف إذا أرادوا ذلك".

وعندما سُئل عما إذا كان مندهشًا من أن رونالدو لا يزال لديه التأثير الذي لديه في هذا العمر، أجاب بينيتيز: "لا، ليس حقًا، لأنه عندما كنت أدربه في ريال مدريد كان أحد أفضل المحترفين، لذلك كان دائمًا يتدرب جيدًا، ومتاحًا دائمًا، ويعتني بجسده دائمًا، وأعتقد أنه كان مثال للمحترفين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق