توخيل يكشف سبب خسارة تشيلسي من يوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال توماس توخيل مدرب أن البلوز لم يظهر بأفضل مستوى له أمام في مباراة الخسارة بهدف فيديريكو كييزا في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تمت الإشادة برجال أليجري على الفوز والأداء يوم الأربعاء، ولكن تشيلسي تلقى لانتقادات كبيرة بسبب معاناتهم في التسجيل في ملعب آليانز.

وتم توجيه سؤال لتوخيل عما إذا كان قد تأثر بالخسارتين المتتاليتين أمام مانشستر سيتي ويوفنتوس..لكنه أشار إلى صعوبات اللعب خارج الديار الآن بعد عودة الجماهير إلى الملاعب.

توخيل: اللعب بوجود جماهير يؤثر على تشيلسي

قال المدرب الألماني لوسائل الإعلام : “كلا الفريقين لديهما لاعبين أصحاب خبرة قادرين على مواجهتك..كان مستوانا أمام مانشستر سيتي ضعيفاً..وشعرنا أننا على استعداد جيد أمام يوفنتوس لكننا لم نقدم المستوى الأفضل”.

قصص سبورت 360

استطرد: “نوعية المباريات أمام يوفنتوس تتطلب إلى التركيز، وهذا يذكرني بمباراة تشيلسي أمام أتليتكو مدريد في بوخارست حيث لعبنا مباراة مماثلة تقريباً وفزنا بهدف.. أريد أن أقول أننا لسنا آخر فريق سيخسر أمام يوفنتوس”.

حقق البيانكونيري فوزه الثالث على التوالي بعد التغلب على تشيلسي، واستعاد فريق المدرب ماسيمليانو أليجري الهدوء اللازم بعد عدم خسارته في 5 مباريات متتالية في جميع المسابقات.

imagick-11.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق