سترلينج يواجه تحدياً خاصاً مع جوارديولا في مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عانى النجم الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج من ابتعاده عن المخططات الرئيسية للمدرب بيب جوارديولا في فريق ، حيث يعتبر اللاعب من الفئة الثانية في قائمة المدرب الكاتالوني.

عانى سترلينج من موسم معقد للغاية في 2020\2021، وقد استعاد بعضاً من بريقه مع منتخب إنجلترا في كأس الأمم الاوروبية، ولكن بعد عودته إلى مانشستر وجد نفسه خلف الكثير من اللاعبين.

فقد تراجعت فرص سترلينج في المشاركة في وجود لاعبين مثل بيرناردو سيلفا وفودين وفيران توريس ورياض محرز، بالإضافة إلى وصول جاك جريليش.

سترلينج يحاول تغيير رأي جوارديولا

أوضحت صحيفة التلجراف البريطانية بأن رحيم سترلينج التقى بمدربه بيب جوارديولا قبل بضعة أسابيع في منتصف فترة الانتقالات الصيفية لمناقشة وضعه في الفريق.

قصص سبورت 360

أوضحت الصحيفة أن المدرب الإسباني جعله يفهم بأنه واحداً من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم هذا الموسم، ولكن مع مرور الوقت وجد فرصاً قليلة للمشاركة بشكلٍ أساسي مما جعل اللاعب الإنجليزي في التفكير في الانتقال في ظل وجود اهتمام من قبل بخدماته.

أضافت الصحيفة أن سترلينج يريد أن يواصل الدفاع عن مكانه في مانشستر سيتي لأول فترة ممكنة، وسيحاول تغيير رأي المدرب بيب جوارديولا والقيام بعمل أفضل، لكن في نهاية الموسم وتحديداً في يونيو المقبل سيكون لدى لاعب ليفربول السابق عقد لمدة عام واحد فقط وسيفكر في القيام بنقطة تحول في مسيرته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق