رامسدال بعد تعادل آرسنال مع برايتون: كل شيء ليس كئيبًا.. وعلينا تقديم أداء أفضل

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد آرون رامسدال حارس مرمى  آرسنال أنهم كانوا في حاجة إلى تقديم أداء أفضل في مباراة اليوم ضد برايتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا سلبيًا.

ملخص مباراة آرسنال وبرايتون

وقال رامسدال في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يجب أن يكون الأداء شخصيًا وجماعيًا أفضل، خاصة مع ما نريد الوصول إليه، إنها نقطة أخرى وكان شهرًا جيدًا، لذا نواصل المضي قدمًا الآن".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة، لقد جعلوها صعبة وعلينا أن ننسب إليهم الفضل في ذلك، علينا أن نتغلب على هذا، علينا أن نظهر مزيدًا من الهدوء والقوة على الكرة ونجعل الأمر أكثر صعوبة عليهم".

وواصل: "علينا أن نفعل المزيد في ملعب التدريب، قمنا بتعديل بعض الأشياء، لقد كانت مباراة صعبة ولكنها كانت نقطة مهمة، إنها ثلاث شباك نظيفة من أصل أربع مباريات، ليس كل شيء سيئًا وكئيبًا".

واختتم: "لقد كانت بداية صعبة، ولا أحد يختبئ من ذلك، لقد تجاوزنا الموقف بأربع نتائج جيدة، يمكنك أن ترى ذلك على أرض الملعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق