محمد صلاح يستهدف إنهاء سلسلة الشباك النظيفة لـ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بطولات [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت التقارير الصحفية الإنجليزية تسليط الضوء على مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المرتقبة مساء غد الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

اقرأ أيضًا.. كريس سوتون: ليفربول يعاني بدون محمد صلاح.. ومانشستر سيتي سيتفوق بسبب جوارديولا

وركزت شبكة "sportskeeda" الإنجليزية في تقريرها على النجم المصري محمد صلاح الذي يقدم أداءً مميزًا للغاية في الموسم الحالي رفقة ليفربول.

وقالت الشبكة إن محمد صلاح هو أحد أكثر اللاعبين تألقًا في أوروبا في الوقت الحالي، حيث يتصدر جناح ليفربول تقريبًا كل الإحصائيات الهجومية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، باستثناء التمريرات الحاسمة.

وبفضل أدائه الرائع، تم ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر سبتمبر.

وأشارت إلى أن صلاح سجل خمسة أهداف في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، وصنع هدفين، كذلك اُختير مؤخرًا رفقة ساديو ماني في فريق القرن الحادي والعشرين في كأس الأمم الإفريقية.

وأوضحت أن مانشستر سيتي يتمتع حاليًا بأفضل دفاع في الدوري الإنجليزي، حيث لم تستقبل شباكه أي هدف منذ هزيمتهم بهدف نظيف أمام توتنهام في مباراته الأولى بشهر أغسطس الماضي.

وأكدت على أن محمد صلاح سيحب أن يكون اللاعب الذي ينهي سلسلة الشباك النظيفة لـ مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وذلك في مباراة الغد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق