قطبا مانشستر يتنافسان على توقيع قاهر برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

برز اسم المُهاجم الأوروجوياني داروين نونيز نجم بنفيكا في قائمة أبرز المطلوبين في أكبر الأندية الأوروبية، خاصة بعد المُباراة التاريخية ضد في .

وسجل نونيز هدفين من أصل 3 أهداف لفريقه في تلك المُباراة المُثيرة التي استضافها ملعب دا لوز في العاصمة البرتغالية لشبونة، وقدم أداءً مُبهراً مع فريقه هذا الموسم في المُسابقة المحلية.

نونيز..موهبة لاتينية شابة تعد بالكثير

وبحسب تقرير نشرته فإن قطبي مدينة مانشستر و أبديا اهتماماً بخدمات نونيز، وذلك بعد المستويات الرائعة له مع بنفيكا.

وأشار التقرير إلى أن اليونايتد أرسله كشافيه لمُتابعة لقاء بنفيكا ضد بورتيمونينسي في الدوري البرتغالي أمس الأحد، وذلك ليكونوا على مقربة من نونيز.

قصص سبورت 360

وشددت الصحيفة البريطانية على أن السيتي يشعر بأن لديه الأفضلية فيما يخص السباق نحو الحصول على توقيع نونيز من بنفيكا، نظراً للعلاقات القوية بين الناديين التي أثمرت عن انتقال الحارس إيدرسون والمُدافع روبن دياز من بنفيكا للسيتي خلال السنوات الأخيرة.

ويبلغ نونيز من العُمر 22 عاماً فقط، وانتقل إلى بنفيكا في 2020 قادماً من ألميريا الإسباني، ويُعد من ناشئي نادي بينارول الأوروجوياني الشهير، ولعب مع الفريق البرتغالي 52 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 20 هدفاً، وصنع 12 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق