رسالة إيجابية من توخيل عن مسيرة ساؤول في تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أكد توماس توخيل، مُدرب فريق ، على أن لاعب الفريق الجديد الإسباني الدولي ساؤول نيجيز عليه ألا يقلق من عدم المُشاركة بشكلٍ مُنتظم مع البلوز.

وكان ساؤول قد انتقل لمدة موسم للبلوز قادماً من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق اللندني في مُبارتين فقط، منهما مُباراة وحيدة في الدوري ومُباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

توخيل: ساؤول عليه مُواصلة العمل..وسيحصل على فرصته في اللعب

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها ، :”لا يجب أن يشعر ساؤول بالقلق، هو عليه فقط أن يعمل بكدٍ، والفرص ستسنح له”.

وتحدث المُدرب الألماني عن عدم إشراكه لنجمه الإسباني في مُواجهة ساوثهامبتون، وقال :”لقد كان قريباً جداً من اللعب منذ البداية، وفي النهاية قررت عكس ذلك، لأني فكرت في اننا إذا وضعناه في مُباراة تمتاز بالضغط العالي، ضد مُنافس يضغط في وسط الملعب، سيكون من العدل حينها القول حسناً دعونا نرى إذا كانت عملية تأقلمك قد سارت قدماً”.

قصص سبورت 360

ويأمل جمهور تشيلسي أن تتواصل المسيرة الطيبة للفريق تحت قيادة توخيل، وذلك بعد أن كان قد قاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق