بعد الاقتراب من شراء نيوكاسل.. أسماء سعودية تستطيع ارتداء قميص الماكبايس

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب صندوق الاستثمارات السعودي من حسم صفقة شراء نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعد الدخول في المفاوضات بقوة خلال الأيام الماضية.

مفاوضات الجانب السعودي من أجل شراء نيوكاسل سيكون على نسبة 80 % من أسهم الفريق ومن المفترض أن تتم الصفقة بمقابل مادي ما يقرب من  300 مليون جنيه استرليني.

وقد يكون لبعض اللاعبين السعوديين نصيب في ارتداء قميص نيوكاسل في حالة إتمام الصفقة التاريخية، وامتلاك المملكة العربية السعودية ناديًا داخل أقوى دوري في العالم.

ونرصد لكم خلال التقرير التالي اللاعبين الذين قد تتاح لهم الفرصة في ارتداء قميص نيوكاسل وأدائهم يؤهلهم في التواجد بالدوري الإنجليزي.

محمد العويس حارس  مرمى الأهلي والمنتخب السعودي قد يكون المرشح الأول في حالة البحث عن أسماء سعودية لتمثيل نيوكاسل في حال إتمام الصفقة بنجاح، العويس من أفضل الحراس السعوديين ويمتلك شخصية قوية داخل الملعب.
المفكر .. عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال والقلب النابض، والذي يمتلك قدرات مميزة للغاية يمتلك بها منتصف الملعب عند مشاركته مع الزعيم ويعد من أبرز اللاعبين السعوديين خلال السنوات الأخيرة.
البريك ظهير أيمن الهلال السعودي، يمتلك إمكانيات رائعة جعلته الأفضل في مركزه خلال السنوات الأخيرة في الكرة السعودية.

يعد سالم الدوسري لاعب الهلال من أمهر اللاعبين في الدوري السعودي، وعنصرًا هامًا في فريق الزعيم والأخضر السعودي خلال الفترة الأخيرة، وخاض تجربة احترافية أيضًا في فياريال الإسباني قبل كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا.

الظهير الأيسر للهلال لا شك أنه من أبرز اللاعبين السعوديين في مركزه خلال العقد الأخير، وأحد أعمدة المنتخب السعودي الأساسية، وساهم في الكثير من البطولات التي توج بها الزعيم خلال الفترة الأخيرة.

قد يكون إيقافه لمدة عام سببًا في تراجع مستواه، ولكن عودة فهد المولد مكسبًا للكرة السعودية بكل تأكيد، وقد يكون من المرشحين بقوة لخوض فترة احتراف في نيوكاسل، خاصًة أنه خاض فترة احتراف في ليفانتي قبل كأس العالم 2018.
من الشباب الواعد في فريق أهلي جدة، سريع الحركة ومهاري وإيجابي على المرمى وقدم مباريات رائعة جعلت اختياره في صفوف المنتخب السعودي أمرًا سهلًا.

عبدالباسط هندي مدافع أهلي جدة، الشاب صاحب الـ23 عامًا الذي يمتلك قدرات كبيرة للغاية قد تضعه في مكانة أخرى خلال السنوات المقبلة.

حسان تمبكتي مدافع الوحدة صاحب الـ21 عامًا، مستقبل دفاع الأخضر السعودي، قدم مستويات رائعة مع منتخب الشباب خلال الفترة الأخيرة تشير إلى موهبة صاعدة في خطوط الدفاع.
أفضل لاعب في بطولة آسيا تحت 19 عامًا وأفضل لاعب واعد في آسيا 2018، وكان سجل في بطولة آسيا للشباب 4 أهداف منها 3 في الأدوار النهائية.
شاب واعد في هجوم النصر الأخضر السعودي، صاحب الـ19عامًا أعلن عن نفسه طوال الفترة الماضية جعلت الجميع يتنبأ له بمستقبل مشرق.

صاحب الـ20 عامًا خاض مع المنتخب السعودي الأول 9 مباريات سجل 3 أهداف وقدم مستويات أكثر من رائعة قد تجعل منه المهاجم الأول للمنتخب السعودي ولفريق الشباب خلال السنوات المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق