ألونسو يدعم ساؤول برسالة تشجيعية بعد البداية المُخيبة مع تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ماركوس ألونسو، لاعب ، عن ثقته بأن زميله ومواطنه الإسباني الدولي ساؤول نيجيز سيتألق مع البلوز رغم البداية الضعيفة مع الفريق اللندني.

وكان نيجيز قد انتقل إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو مدريد لمدة موسم على سبيل الإعارة في أغسطس، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في مُبارتين فقط لا غير رغم القيمة الكبيرة التي يتمتع بها والتوقعات العالية من عُشاق البلوز حول العالم.

ألونسو: ساؤول سيكون رائعاً في تشيلسي

وقال ألونسو، في تصريحات نقلتها ، :”حسناً، ساؤول قادم جديد للفريق، وفي مرحلة التأقلم، ولكنه لاعب عظيم، وسيكون لاعباً جيداً جداً لنا”.

وأشاد نجم تشيلسي بمُدربه توماس توخيل، وقال عنه :”معنا كان قادراً على تغيير الفريق سريعاً جداً، والآن هو يُريد أن يُواصل تطويرنا”، وأضاف :”نحن سُعداء جداً بالمُدرب منذ اليوم الأول”.

قصص سبورت 360

ويأمل جمهور تشيلسي أن تتواصل النتائج الطيبة تحت قيادة الخبير الألماني الذي نجح في موسمه الأول في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على مانشستر سيتي بهدف سجله كاي هافيرتز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق