راشفورد يُسابق الزمن لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يأمل ماركوس راشفورد، لاعب ، أن تنجح مساعيه من أجل اللحاق بمُباراة قمة يوم الأحد المُقبل ضد .

وكان راشفورد قد شارك في الفوز المُثير الذي تحقق لليونايتد يوم الأربعاء على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم استبداله للإصابة في الدقيقة 67 من اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحُمر بثلاثة أهداف لهدفين،  وأشار سولشاير لتعرضه لإصابة في عضلات الفخذ.

راشفورد يسعى لتأكيد سجله المثالي ضد ليفربول

وبحسب تقرير نشرته فإن راشفورد تلقى علاجاً في كارينجتون (مقر تدريب مانشستر يونايتد)، وأشار التقرير لشعور راشفورد بالتفاؤل بشأن قدرته على المُشاركة ضد ليفربول.

ويأمل مُدرب اليونايتد أولي جونار سولشاير أن يستفيد من خدمات راشفورد خلال اللقاء خاصة مع سجله المثالي ضد الريدز، ففي آخر 8 مُباريات له أمامهم سجل خمسة أهداف.

قصص سبورت 360

ويدخل مانشستر يونايتد مُواجهة يوم الأحد على أرض ملعب أولد ترافورد في مانشستر وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق