سولشاير يقارن بين دي خيا وأليسون ويؤكد: تنتظرنا مباراة ضخمة ضد ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه المُقبلة ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره ليفربول مساء الأحد في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت القاهرة، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير: "نحن علينا أن نحاول الدفاع والهجوم بشكل جيد خلال 90 دقيقة ضد ليفربول، إنهم في حالة جيدة، ولديهم مهارات فردية رائعة، إنهم فريق قوي، يجب علينا أن نضغط عليهم وأن نكون عدوانيين".

وأضاف: "سيستغرق الأمر كل شيء لتحقيق نتائج ضد أفضل الفرق في العالم وأوروبا، وليفربول واحد منهم، إنه أحد الفرق التي نطاردها، نحن نسعى جاهدين للتغلب عليهم وتجاوزهم، انتهى بنا المطاف فوقهم الموسم الماضي، وقد عانوا من فترة سيئة مع الإصابات العام الماضي لكنهم عادوا الآن إلى أفضل حالاتهم".

وواصل: "في كل مرة تلعب فيها لـ مانشستر يونايتد تلعب من أجل الحصول على الثلاث نقاط، نحن بالفعل متأخرين عن ليفربول، لكننا لا زالنا في وقت مُبكر جدًا من الموسم، وفي هذه المرحلة المبكرة لا يمكنك التحدث عن الألقاب أو أي شيء، نحن نطاردهم، وليفربول هو أحد الفرق التي نحاول اللحاق بها".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يثير الشكوك حول جاهزية برونو فرنانديز قبل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وعن عودة اليونايتد ضد أتالانتا: "إنه شيء فعلناه مرات عديدة هنا في النادي، إنه جزء من حمضنا النووي، نحن لا نستسلم أبدًا، هذا ما يتوقعه المشجعين منا، علينا تقديم أفضل ما لدينا طوال الوقت".

وتابع: "في الشوط الأول رأيت فريقًا يحاول تقديم كل شيء، لقد قمنا بعمل جيد ضد أتالانتا، وهذا ما نأمله وأن نكون أكثر تركيزًا يوم الأحد".

وأردف: "لا يمكننا منحهم فرصة، لقد منحنا أتالانتا فرصًا وسجّلوا هدفين، في فرق كرة القدم ستخلق فرصًا، هذه هي طبيعة كرة القدم، لا أتفق مع الجميع عندما يقول الناس أننا كنا سيئين حقًا ضد أتالانتا، لا يُمكننا أن نمنحهم شبرًا واحد في منطقة الجزاء".

— Btolat.com (@Btolat)

واسترسل: "إنها مباراة ضخمة ومنافسة محلية، عليك كلاعب أن تقدم كل ما لديك ضد ليفربول، إنها مباراة ضخمة ونحن نعرف مدى أهميتها، كل مباراة في هذا الدوري مهمة للغاية، وصعبة جدًا، نحن لدينا لاعبين جيدين وعلينا أن نتحسّن ونتطور أكثر".

وأتبع: "أمام الستة الكبار في الموسم الماضي، كان لدينا الكثير من الشباك النظيفة، ومن المهم بالنسبة لنا أن نتحلى بالصلابة وأن يكون من الصعب اللعب ضدنا".

وبسؤاله حول الأفضل بين ديفيد دي خيا وأليسون بيكر: "ديفيد ضمن قائمة الأفضل، ونحن سنواجه حارس مرمى من بين الأفضل في العالم أيضًا".

وأتم: "لكن دي خيا مؤخرًا استعاد مستواه مرة أخرى، لقد ظهر بشكل جيد ضد فياريال وأتالانتا، وهو يلعب بشكل جيد حقًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق