بوجبا يريد أن يبعث برسالة لإدارة اليونايتد في مباراة ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار بول الكثير من النقاش حول مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد، وخصوصاً بعد أن طلب راتباً عالياً للغاية للتجديد مع الشياطين الحُمر.

ومع عدم وضوح موقف برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وفريد من المشاركة أمام وانتظارهم اختبارات اللياقة البدنية، فإن مدرب أولي جونار سولشاير مستعد لإعطاء بوجبا الصفة الأساسية بعد أن أبعده عن التشكيلة في مباراة أتالانتا.

ستمثل هذه فرصة كبيرة للاعب خط الوسط الفرنسي الدولي والذي حسب صحيفة ديلي ميل يريد إثبات أنه يستحق هذا المبلغ الكبير الذي طلبه لتمديد عقده وهو 350 ألف استرليني في الأسبوع

بوجبا يريد إثبات أحقيته بالعقد الباهظ

لم يرقى أداء بوجبا في بعض الأوقات للمستوى الذي يتمتع به كنجم عندما يكون في أفضل مستوياته، وقد تم ربطه بالرحيل إلى ريال مدريد ويوفنتوس، ولكنه بدأ الموسم بشكلٍ ممتاز قبل أن يتراجع مجدداً.

قصص سبورت 360

وكان سولشاير قد تحدث عن وضعية بوجبا وعدم تجديده حتى الآن فقال: “لا يمكنني التعليق على المحادثات بين بول بوجبا والنادي..ولكن بالطبع إذا كان سعيداً هنا فسيكون شيئاً رائعاً..وعلى الجميع أن يبذل الجهد وكل ما لديه كما حدث في مباراة أتالانتا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق