ليفربول يتفوق على الآخرين في سباق التوقيع مع نجم أياكس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل لاعب الوسط الهولندي ريان جرافنبيرش خطف الأنظار بفضل الأداء الذي يقدمه مع أياكس أمستردام هذا الموسم، وخصوصاً على مستوى

أصبح جرافنبيرش لاعباً مهماً في وكذلك في أياكس منذ بداية الموسم الماضي، وتتطلع العديد من الأندية الكبرى لمطالعة الموهوب صاحب الـ19 عاماً.

وحسب صحيفة ديلي ميل فإن هناك عدد من الأندية الإنجليزية تراقب اللاعب من بينهم مانشستر يونايتد و ليفربول، كما أن يوفنتوس الإيطالي يتابع رايان منذ فترة بالفعل.

جرافنبيرش نجم أياكس إلى ليفربول ؟

لكن حسب نفس المصدر فقد يكون يشكل مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين الشهير عائقاً في انتقال اللاعب إليه، وخصوصاً مع الخلافات التي حدثت بسبب وضعية موكله الآخر الفرنسي بول بوجبا.

قصص سبورت 360

يهتم بالتعرف على إمكانية التوقيع مع اللاعب الشاب، ولكنه سيجد منافسة كبيرة كذلك من الذي يريد ضم اللاعب لتعزيز خط وسط الريدز، وربما يكونوا المفضلين حالياً للتوقيع مع نجم أياكس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق