موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم الأحد والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 يرصد موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الأحد، موعد مباراة ضد ، والتي تقام في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، بينما يحل مانشستر يونايتد بالمركز السادس برصيد 14 نقطة.

وكان الريدز قد دهس مضيفه واتفورد بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في الأسبوع الثامن من عمر البريميرليج، إذ سجل الأهداف كل من، محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو (هاتريك).

في المقابل، واصل الشياطين الحمر نتائجهم السيئة بالهزيمة من ليستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب كينج باور.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

قصص سبورت 360

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول سوف يكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (5:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(7:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس 2.

GettyImages-1345878215-31-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق