أوين يتوقع الفائز بديربي إنجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع النجم الإنجليزي الدولي السابق، مايكل أوين، الفائز بديربي الشمال الغربي “ديربي إنجلترا” بين و، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينزل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على اليونايتد في مباراة هامة لكلا الفريقين لتحسين الوضعية في جدول ترتيب البريميرليج، خاصةً فريق أولي جونار سولشاير الذي لم يفز في آخر 3 مباريات بالمسابقة، بالتعادل مرة والخسارة مرتين ضد أستون فيلا وليستر سيتي.

أوين يتوقع فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

وتحدث أوين في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية قبل المباراة قائلاً” أتوقع أن يفوز ليفربول على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، مانشستر يلعب بطريقة مفتوحة على الصعيد الدفاعي”.

وأضاف أوين مؤكداً” ليفربول في نفس الوقت سيعتمد على جودة محمد صلاح، إنه أفضل لاعب في العالم حالياً، والحد من خطورته والسيطرة عليه لن تكون مهمة سهلة أبداً على دفاع مانشستر”.

قصص سبورت 360

وواصل أوين تصريحاته” بالطبع أرى أن مانشستر سيظهر بحلة أفضل مما ظهر عليه في الخسارة من ليستر سيتي، وعلى الرغم من ذلك أرى أنهم سيتلقوا خسارة جديدة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق