كم هدفاً سجل وصنع محمد صلاح خلال عام 2021؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف النجم المصري محمد صلاح الأضواء بشكل كامل يوم أمس الأحد، وذلك بعد قيادة فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد في معقله ملعب أولد ترافورد بخماسية نظيفة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هاتريك خلال المباراة، كما صنع الهدف الأول لزميله نابي كيتا. وبهذا انفرد في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 10 أهداف، متفوقاً على جيمي فاردي.

وبات البعض يطالب بمنح النجم المصري جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 نظراً للأداء المذهل الذي يقدمه منذ بداية الموسم، لكن البعض الآخر يرى أنه لا يستحق الجائزة بحكم أنه لم يتوج بأي لقب.

أرقام مرعبة لمحمد صلاح في عام 2021

وتألق صلاح بشكل ملفت جداً منذ الشهر الأول في عام 2021، حيث تمكن من تسجيل 32 هدفاً وصنع 8 أهداف آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 40 هدفاً بشكل مباشر في جميع المسابقات بقميص ليفربول ومنتخب مصر.

قصص سبورت 360

ووقع محمد صلاح على 17 هدفاً في القسم الثاني من الموسم الماضي مع ليفربول، بينما أحرز 15 هدفاً في الموسم الحالي لغاية الآن، عدا عن تسجيل هدفين مع منتخب الفراعة خلال عام 2021.

وما زال أمام النجم المصري 10 مباريات على أقل تقدير قبل نهاية العام، وهو قادر خلالها على تسجيل وصناعة أهداف أخرى، ليؤكد أن عام 2021 الأفضل في مسيرته على الإطلاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق