نيل ميلور: الجميع يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى النجم السابق لفريق ليفربول نيل ميلور، أن المصري محمد صلاح هو الأحق بالحصول على جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أعلنت هذا الشهر عن قائمة المرشحين التي تضم 30 لاعبًا للتنافس على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

ويتواجد محمد صلاح في تلك القائمة رفقة نجوم آخرين، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي.

ويقدم محمد صلاح أداءً عالميًا في الفترة الأخيرة مع ليفربول، وهو ما دفع الكثيرون إلى اعتباره أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، ومن ثم يستحق الكرة الذهبية.

وقال نيل ميلور في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "نجم مطلق، أليس كذلك؟ محمد صلاح في حالة رائعة في الوقت الحالي، هناك الكثير من الحديث عن عقده، والكثير من الحديث عن الكرة الذهبية، ولكن ما ستقوله هو أنه يحب اللعب مع ليفربول تمامًا".

وأضاف: "هو يظهر أفضل ما لديه، يلعب ويسجل الأهداف من أجل المتعة، يبدو أنه سيسجل كل مباراة، وسجل الأحد ثلاثة أهداف، تحركاته مثيرة في الثلث الأخير، تسبب كل أنواع المشاكل للمدافعين، مانشستر يونايتد لم يستطع التعامل معه".

اقرأ أيضًا.. بازل لـ محمد صلاح: نفتخر بأنك بدأت مسيرتك الرائعة معنا

وواصل: "عندما تنظر إلى المتنافسين على الكرة الذهبية، فأنت تنظر إلى أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع: "في تلك اللحظة، أعتقد أن محمد صلاح سيكون الاسم الأول على شفاه الجميع عند اختيار المرشح الذي يريدونه، إنه أمر لا يُصدق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق