نيمار ورمضان وهتان .. نجوم يجب أن يحذر من مصيرهم سعود عبد الحميد

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار النجم الشاب سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن لفريق، الكثير من الحبر خلال الأيام الماضية، في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده مع نادي الاتحاد، والبعض اتهمه بأنه يريد أن ينتقل لفريق آخر قد يعطيه مقابل مادي أكثر من الذي سيحصل عليه من العميد، فهل إذا رحل لفريق آخر يندم مثل لاعبين آخرين؟

يعد سعود عبد الحميد واحدًا من أهم وأفضل اللاعبين في الساحة السعودية خلال الوقت الحالي، ومن الطبيعي أن يكون هدفًا للكثير من الأندية التي تريد الحصول على خدماته من أجل تدعيم صفوفها بلاعب مميز صغير في السن.

وينتهي عقد سعود عبد الحميد بنهاية شهر يناير القادم مع نادي الاتحاد، ومن الممكن انتقاله لأي فريق آخر دون العودة لإدارة ناديه في صفقة انتقال حر، ولكن هناك محاولات لتجديد تعاقده.

وتؤكد التقارير الصحفية على أن سعود عبد الحميد يرغب في الاستمرار مع ناديه الاتحاد، ويسعى اللاعب ووكيله للوصول إلى اتفاق مع إدارة الاتحاد خلال الفترة الحالية لتجديد عقده.

ونستعرض خلال السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين يجب على سعود عبد الحميد الحذر من مصيرهم، بعد أن قاموا ببيع أنديتهم من أجل الأموال أو أمور أخرى.

"زعامة آسيا مازالت للاتحاد رغم تتويج الهلال بدوري الأبطال"

كشف معتز إينو عن أن سبب رحيله عن نادي الزمالك وانتقاله للأهلي هو عدم حصوله على حقوقه المالية من القلعة البيضاء، في حين أن كل زملائه كانوا يحصلون عليها.

وانتقل إينو من الزمالك إلى الأهلي في صيف 2007، ولكنه لم يحقق النجاح الذي كان متوقعًا له، في ظل المستويات الكبيرة التي كان يقدمها مع الفريق الأبيض.

استطاع هتان باهبري أن يقدم مستوى أكثر من رائع مع نادي الشباب، وكان أحد العناصر المهمة التي يتم الاعتماد في صفوف المنتخب السعودي، ولكنه قرر الانتقال إلى الهلال في صفقة انتقال حر.

بعد أن انتهى عقد هتان باهبري مع نادي الشباب، انتقل إلى صفوف نادي الهلال، ولكنه لم يشارك بشكل أساسي، ليرحل عن صفوفه مؤخرًا ويعود مرة أخرى إلى الشباب.

بعد أن قدم مستويات رائعة جدًا رفقة بوروسيا دورتموند، إلا أنه صدم جماهير فريقه بقراره بالانتقال إلى نادي بايرن ميونخ، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة.

جوتسه لم ينجح مع بايرن ميونخ، ليرحل عن صفوفه في 2016 ويعود مرة أخرى إلى بوروسيا دورتموند، لينتقل بعدها إلى أيندهوفن الهولندي.

انتقل محمد صديق من صفوف نادي الزمالك إلى الأهلي عام 2006، واستطاع خلال تلك الفترة الذهبية للنادي الأهلي، أن يحقق العديد من البطولات.

ولكن بعد اعتزاله، خرج صديق بتصريحات يؤكد خلالها على أنه نادم بسبب خطوة تركه لنادي الزمالك والانتقال للأهلي.

بعد أن نشأ في صفوف نادي بايرن ميونخ، لم ينجح هوملس لينتقل إلى بوروسيا دورتموند، ليقدم معه مستوى أكثر من رائع، ويصبح هدفًا لأكثر من فريق.

هوملس انتقل بعدها من دورتموند إلى بايرن ميونخ، ولكن مستواه تراجع بشكل كبير، ليعود مرة أخرى إلى دورتموند.

كان أحد أفضل وأبرز النجوم في صفوف النادي الأهلي، واستطاع أن يحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية رفقة الفريق، ولكنه قرر بشكل مفاجئ الانتقال إلى الغريم الاتحاد.

ولم يقدم مسعد مستوى المنتظر منه خلال فترة تواجده مع نادي الاتحاد، وكانت نهايته لا تليق بمسيرته، حيث لم يحظى بالتقدير المناسب بعد أن قرر اعتزال كرة القدم.

النجم الأوكراني شيفتشينكو استطاع أن يقدم مستويات خرافية رفقة نادي ميلان الإيطالي، ليصبح واحدًا من أهم وأبرز نجومه، وانتقل بعدها إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

شيفتشينكو لم يقدم المستوى المطلوب منه رفقة تشيلسي الإنجليزي، ليرحل عنه وينتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة، ثم دينامو كييف الأوكراني قبل الاعتزال.

بعد أن نشأ وترعرع في صفوف النادي الأهلي، واحترافه في الدوري الإنجليزي الممتاز، انتقل رمضان صبحي بشكل مفاجئ إلى نادي بيراميدز، بالرغم من جود رغبة من القلعة الحمراء لاستعادته مرة أخرى.

ومنذ انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، واللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه، ولم ينجح في قيادة الفريق لتحقيق أي بطولة حتى الآن.

بعد النجاح الكبير الذي قدمه النجم البرازيلي نيمار رفقة برشلونة الإسباني، انتقل بشكل مفاجئ في صفقة كبيرة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن لم ينجح نيمار في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأهم التي يبحث عنها النادي الفرنسي خلال السنوات الماضية.

قصة مثيرة وراء عبد الله السعيد، والذي كان النجم الأول في صفوف النادي الأهلي، وفجأة تبين أنه وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك، في صدمة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء.

وانتهى أمر عبد الله السعيد بتوقيع عقدًا مع النادي الأهلي، وعدم الاعتراف بعقد الزمالك، ثم تم بيعه للنادي الأهلي السعودي، وعاد إلى بيراميدز من أجل تحقيق إنجازًا معه، ولكنه لم ينجح حتى الآن في هذا الأمر.

تاريخ كبير سطره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة نادي ريال مدريد منذ الانتقال له، ليقرر عام 2018 الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة.

يوفنتوس تعاقد مع رونالدو بهدف تحقيق دوري أبطال أوروبا، ولكن النجم البرتغالي لم ينجح في تحقيق هذا اللقب، لينتقل بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بعد مستوى رائع قدمه الحمدان مع نادي الشباب، وكان أحد أهم لاعبيه، انتظر اللاعب حتى نهاية عقده مع الليوث، ووقع على عقود انتقاله إلى نادي الهلال.

ولم يشارك الحمدان منذ انتقاله لنادي الهلال حتى الآن بشكل منتظم، ليكون حبيسًا لمقاعد البدلاء في صفوف الزعيم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق