ليفاندوفسكي يوجه رسالة إلى ميسي: أتمنى أن يكون صادقًا بعد فوزه بـ الكرة الذهبية

بطولات [3] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد مهاجم منتخب بولندا والفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، على مطالبات جناح باريس سان جيرمان والفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021، ليونيل ميسي، بحصوله على جائزة عام 2020 من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وطالب ميسي من المجلة الشهيرة أن يحصل ليفاندوفسكي على جائزة عام 2020 والتي لم يحصل عليها بسبب إلغاء الحفل والتصويت في العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي

وعلق ليفاندوفسكي على ما قاله ميسي في تصريحات لقناة "Kanale Sportowym" البولندية، وقال: "كنت قريبًا جدًا وقاتلت من أجل المركز الأول مع لاعب كبير وعظيم مثل ليونيل ميسي، ثم تأتيك التعليقات بأنك من تستحق الجائزة".

وأضاف: "أود أن يكون تصريحًا صادقًا من لاعب عظيم وليس مجرد تصريح أو بعض الكلمات".

وتابع: "لكن علي أن أكون واضحًا، احترم كل الآراء ومن قاموا بالتصويت، خاصة بعد كل ما قدمه ميسي على مدار السنوات الماضية، والتنافس معه على القمة هو مؤشر مميز على ما وصلت له من مستوى".

وأتم: "أقدر ذلك كثيرًا، يجعلني أشعر بالفخر، لكن بداخلي شعرت بالحزن لأنه لم يكن يومًا أو يومين بل أكثر من ذلك بكثير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق