سكاي تكشف تطورات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" المزيد من التطورات حول مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2023.

ويسعى ليفربول لتمديد عقد محمد صلاح في الفترة الحالية، ولكن لم يتوصل لاتفاق مع الفرعون المصري مع وجود العديد من الأندية المهتمة بضمه مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا | حارس غينيا بيساو يُحذر مصر ويتوعد محمد صلاح.. ويصرح: الشناوي ليس الأفضل في إفريقيا

رومانو

وأجرى متخصص سوق الانتقالات بالشبكة، فابرزيو رومانو، حوارًا مع شبكة "Anfield Watch" البريطانية، وقال: "الوضع واضح، الطرفان يتفاوضان، الشعور هو نفسه ما كان من قبل لأن محمد صلاح قد قال علنًا إنه سيكون سعيدًا بالبقاء".

وتابع: "محمد صلاح يشعر بسعادة في ليفربول، سواء كانت المدينة أو النادي أو مع يورجن كلوب أو مع زملاءه في الفريق، لذا فهو مستعد للبقاء في ليفربول، والريدز يريد الاحتفاظ به لأنه لاعب مهم".

وأضاف: "نحن نتحدث عن عقد، محمد صلاح، الذي ربما يكون آخر عقد له في كرة القدم الأوروبية ولذا يمكننا أن نفهم طلباته ويصبح أكبر عقد في مسيرته الكروية".

وواصل: "لذلك اعتقد أنه شيء يجب احترامه وهي مفاوضات اقتصادية في الوقت الحالي، التوقيت سيكون مهمًا لأن ليفربول إذا وصل إلى مايو أو يونيو بدون اتفاق سيكون خطرًا".

واستمر: "باريس سان جيرمان كان يفكر فيه قبل التعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف الماضي، كذلك نحن نعلم أن هناك اهتماما من إسبانيا، نحن نتحدث عن أفضل لاعب ومن الطبيعي أن ترغب الأندية في ضمه".

وأتم: "الانتظار هو الحل الوحيد في الوقت الحالي، لنرى إذا ما كان ليفربول قادرًا على دفع ما يريد محمد صلاح، لكنني واثق أن الطرفين يرغبان في الاستمرار معًا وسيجدان حلًا في الفترة المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق