رونالدينيو يرفض نصيحة مبابي حول مستقبله ويصرح: ميسي سيكون أفضل الموسم المقبل

بطولات [3] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض أسطورة البرازيل ونادي برشلونة، رونالدينيو، توجيه أي رسائل إلى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عن مستقبله مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وأعلن مبابي يوم أمس، الأحد، أن قراره قد حُسم بالفعل وسيعلن عنه قبل الانضمام لمعسكر منتخب فرنسا في بداية شهر يونيو المقبل أما بالبقاء مع باريس سان جيرمان أو الرحيل مع اهتمام كبير من جانب ريال مدريد.

وأجرى رونالدينيو حوارًا مع شبكة "Telefoot" الفرنسية، وقال: "ليس لدي أي نصائح إلى مبابي بشأن مستقبله".

وتابع: "كيليان لاعب أحب مشاهدته، لديه أسلوب خاص، فهو يشبه اللاعبين البرازيليين، آمل أن يستمر على هذا النحو ويحقق كل أحلامه".

وعن إمكانية فوز مبابي بجائزة الكرة الذهبية في الموسم المقبل إذا استمر في باريس سان جيرمان: "بالطبع ستكون له فرص، لأنه يتمتع بموهبة رائعة، يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في العالم في أي مكان".

اقرأ أيضًا.. تقارير: تفاؤل في ليفربول بشأن إصابتي محمد صلاح وفان دايك

ودافع رونالدينيو عن الانتقادات التي يتلقاها مواطنه، نيمار، وقال: "لاعب رائع ومميز".

وتوقعاته عن ميسي في الموسم المقبل: "لقد عانى في الموسم الحالي، الأمر طبيعي، لقد واجه صعوبات عديدة، لأنه غير النادي بعد فترة طويلة، ليس بالأمر السهل، في الموسم المقبل سيكون أكثر تأقلمًا وسيكون أفضل بكثير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق