صافرات استهجان ضد بوتشيتينو في احتفالية التتويج بالدوري الفرنسي

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربما عاش ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، آخر مساء له كمدرب لنادي العاصمة، حيث سيترك وجوده الأخير في حديقة الأمراء بلا شك ذكرى مريرة.

وفقًا لـ "onze mondial" الفرنسية، في حين أن المذيع الداخلي بملعب "حديقة الأمراء" لباريس سان جيرمان قد حرص على تقديم اللاعبين والموظفين من خلال المجموعات لتجنب الحالات الفردية، فإن تقديم طاقم التدريب بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو أدى إلى إطلاق صفارات استهجان من جماهير الفريق.

ولعب باريس سان جيرمان مباراة ضد ميتز في الجولة الأخيرة للدوري الفرنسي وحقق فوزًا بخماسية دون رد، وعقب نهاية المباراة احتفل اللاعبون باللقب وتم تتويجهم بكأس الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا | جماهير باريس سان جيرمان تسب ريال مدريد بعد تجديد عقد مبابي

وأشارت التقارير إلى أن بوتشيتينو وطاقمه الفني عادوا إلى غرفة خلع الملابس دون القيام بالجولة الشرفية مع باقي الفريق واللاعبين. 

وكان بوتشيتينو تحدث في مؤتمر صحفي صباح الجمعة وسُئل عن مستقبله ورد قائلاً: "لدي عام آخر في عقدي ولا أفهم لماذا لن أكون هنا العام المقبل، آمل أن يكون الأفضل لم يأت بعد، الحلم هو الفوز بدوري الأبطال، لقد أصبح هاجسًا لهذا النادي وأريد أن أفعل ذلك".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان أعلن مساء السبت، تجديد عقد كيليان مبابي حتى يونيو 2025 بعدما كان مرتبطًا بالانتقال مجانًا إلى ريال مدريد. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق