بعد مبابي.. باريس سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة مزدوجة لـ برشلونة وريال مدريد

بطولات [4] 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لضربة مزدوجة تجاه عملاقي اللليجا، برشلونة وريال مدريد في الصيف المقبل.

أحد الضربات وربما هي الأقوى، كانت تجديد عقد كييان مبابي مع باريس سان جيرمان، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى ريال مدريد، لكن في آخر اللحظات قرر البقاء مع العملاق الفرنسي.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أكدت أن حلم عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة هو اللعب بجانب مواطنه وصديقه كيليان مبابي مثلما هو الوضع في المنتخب الفرنسي.

مبابي وديمبلي

هذا الحلم قد يكون ممكنًا بعد استمرار مبابي في باريس سان جيرمان، وانتهاء عقد ديمبلي الشهر المقبل مع برشلونة، وإمكانية انضمامه في صفقة انتقال حر إلى أي نادٍ.

طالع أيضًا.. رسميًا | رابطة الليجا تشكو باريس سان جيرمان بسبب تجديد عقد مبابي

هذه الضربة لـ برشلونة، ولكن لم يكتفي باريس سان جيرمان بضربة مبابي لـ ريال مدريد، وستكون الثانية هي أوريلين تشواميني لاعب موناكو، أحد أهداف النادي الملكي، والذي يجد نفسه أقرب إلى النادي الفرنسي أكثر من أي وقتٍ مضى.

تشواميني

التقارير أشارت إلى أن استمرار كيليان مبابي يفتح الباب أمام العديد من اللاعبين للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

إذًا بجانب مبابي، يريد باريس سان جيرمان ضم تشواميني هدف ريال مدريد، وخطف ديمبلي من برشلونة مستغلًا عدم تجديد عقده حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق