هل يرحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

GOAL [2] 0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ حذف

سطر كريستيانو رونالدو، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم، وأصبح معشوقًا للجماهير بعد المستويات التي قدمها مع مانشستر يونايتد، وإنجازاته مع ريال مدريد، يوفنتوس.

ورغم تسجيله العديد من الأهداف في الموسم الحالي وقيادته للشياطين الحمر تهديفيًا، لكن إنهاء الموسم في المركز السادس والتواجد في الدوري الأوروبي بجانب الانتقادات التي تطول صاروخ ماديرا قد تدفع الأخير للرحيل.

صحيح المدرب الهولندي الجديد، إيريك تين هاج، نفى إمكانية رحيل اللاعب، لكن المؤشرات كثيرة تؤكد أنّ الفكرة لا تزال قائمة ومن الصعب أن يضحي رونالدو بموسم دون المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ما هو عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

فهل يرحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر بونابتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟ موقع جول سيبحث معكم عن الإجابة.

هل يرحل رونالدو عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

انتشرت الكثير من الأنباء الصحفية، عن رغبة رونالدو في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تحد جديد، أو العودة إلى فريقه السابق ريال مدريد.

ولكن المدرب الجديد، تين هاج، صرّح أنّ كريستيانو رونالدو جزء من مستقبل الفريق للموسم المقبل، وأنّ الشياطين الحمر بحاجة للاعب بقيمة صاروخ ماديرا.

ورغم التصريحات، لكن التقارير الصحفية تشير إلى أنّ موقف الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

فبالنظر إلى وضع مانشستر يونايتد الحالي، فإن الفريق سوف يشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، كما ظهر في معاناة واضحة أمام الفرق الكبيرة خلال الموسم المنصرم وخسر بنتائج ثقيلة أمام مانشستر سيتي وليفربول.

وبسبب الضغوط الكبيرة التي يعيشها اللاعب، واتهامه بالمعاناة على مستوى الضغط مما يؤثر على شكل المنظومة قد يدفعه للرحيل.

ما هي الأندية المهتمة بضم كريستيانو رونالدو؟

التعاقد مع كريستيانو رونالدو يعد حلمًا بالنسبة للعديد من الفرق، ولكن بعد انتشار أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد ارتبط صاروخ ماديرا بالانتقال إلى فرق معينة هي من تستطيع تحمل راتبه.
على رأس تلك الفرق، هي ريال مدريد والعودة إلى فريقه السابق من جديد لتحقيق البطولات من جديد وعودة الإنجازات إلى قلعة الميرينجي، وانتشرت الشائعات بصورة أكبر بعد فشل الملكي في تأمين صفقة كيليان مبابي من ريال مدريد.

وبجانب ريال مدريد، فقد يرحل رونالدو إلى باريس سان جيرمان ليلعب بجوار ليونيل ميسي ويتحقق حلم جمهور كرة القدم أخيرًا، خاصة وأنّ التقارير الصحفية تشير إلى إمكانية بيع نيمار خلال الصيف الجاري.

أيضًا ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، لكن يبدو أنّ بطل البوندسليجا سوف يتجه لضم ساديو ماني من ليفربول.

ويبقى هناك احتمال ضئيل أن يرحل إلى الدوري الأمريكي لكن قد يتأجل الأمر إلى ما بعد كأس العالم.

ما القيمة السوقية وسعر كريستيانو رونالدو؟

القيمة السوقية لكريستيانو رونالدو على موقع ترانسفير ماركت وصلت إلى 35 مليون يورو، ولكنّه قد يرحل بمبلغ قليل أو حتى يفسخ عقده رفقة مانشستر يونايتد وينضم بالمجان لفريقه الجديد.

الأزمة دائمًا في رحيل رونالدو ستكون مرتبطة بالراتب، فأي فريق جديد يود ضم اللاعب سوف يمنحه راتبًا مرتفعًا.

متى ينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

ينتهي عقده صاحب الـ37 عامًا مانشستر يونايتد بنهاية يونيو 2023 أي بنهاية الموسم المقبل، وقد يؤجل رونالدو فكرة الرحيل إلى الصيف القادم وينضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

جدير بالذكر أنّ ديفيد بيكهام، رئيس إنتر ميامي، يحلم بضم ميسي ورونالدو لفريقه بعد انتهاء العقد لكل منهما في صيف 2023.
{
"@context": "https://schema.org",
"@type": "FAQPage",
"mainEntity": [{
"@type": "Question",
"name": "هل يرحل صلاح عن ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟",
"acceptedAnswer": {
"@type": "Answer",
"text": "انتشرت أخبار كثيرة خلال الموسم تربط محمد صلاح بالرحيل من ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2021، لكن لم يتأكد أي منها حتى الآن.

تحدث صلاح عن مستقبله أيضًا، ففي ديسمبر الماضي نشرت صحيفة آس حديث للنجم المصري، تحدث خلالها عن مستقبله وعن يورجن كلوب، بجانب الحديث عن المنتخب المصري وحسام البدري.

عند سؤاله إلى متى ترى نفسك في أنفيلد قال: \"هذا السؤال صعب، لكن في الوقت الحالي سأقول أن كل شيء في يد النادي، وبكل تأكيد أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا كما قلت، كل الأرقام الممكنة، لكن من جديد كل شيء في يد النادي\".

إذا تحدثنا عن نادي ليفربول في الموسم السابق، فحاله حال كثير من الأندية التي تضررت بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف كرة القدم، كذلك غياب الجمهور مع عودتها، وهو ما قد يدفع الفريق لبيع أحد نجومه.

ساديو ماني أحد المرشحين بقوة كذلك للرحيل عن ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2021، لكن إذا نظر الفريق بمنظور مالي فإن بيع صلاح سيدر على الفريق أموال أكثر بكل تأكيد، وذلك بعد تراجع مستوى ماني بشدة الموسم الماضي.

إجمالاً، لا يوجد أي تأكيدات على رحيل محمد صلاح عن ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وعلينا الانتظار للوصول لإجابة قاطعة عن هذا السؤال."
}
},{
"@type": "Question",
"name": "ما هي الأندية المهتمة بضم محمد صلاح؟",
"acceptedAnswer": {
"@type": "Answer",
"text": "ارتبط محمد صلاح بالعديد من الأندية الأوروبية العملاقة خلال الموسم، لكل إن تحدثنا عن الوجهة الأقرب فإنها إما الدوري الإسباني أو الدوري الفرنسي.

الأخبار التي ربطت صلاح بالانضمام بالعملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة ليست بجديدة، حتى أنها وصلت إليه ورد عليه في أكثر من مناسبة.

وفي تصريحاته لصحيفة آس في ديسمبر الماضي قال: \"أعتقد أنهما يعدان من أندية القمة، ومن المستحيل أن تعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لكن في الوقت الحالي تركيزي على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا من جديد مع ليفربول\".

تحدث صلاح أيضًا لصحيفة ماركا قبل مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أورويا عن إمكانية لعبه في الدوري الإسباني في يومٍ ما، وعند سؤاله هل ترغب في تجربة اللعب في الدوري الإسباني قال: \"آمل أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى. ولم لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل\".

عاني ريال مدريد وبرشلونة كثيرًا على المستوى الهجومي خلال الموسم، وهو ما أدى إلى ارتباط الناديين بالعديد من المهاجمين مثل محمد صلاح، لكن أشارت أخبار عديدة أيضًا إلى أن الملكي على وشك التعاقد مع كيليان مبابي، ودخل اسم النجم المصري في الصفقة.

سيحتاج باريس سان جيرمان إلى تعويض مبابي في حالة انضمامه لريال مدريد بالتأكيد، وبحسب الأخبار فإنه يرى في صلاح البديل المناسب.

ارتبط محمد صلاح أيضًا بعدد من الأندية الأخرى مثل يوفنتوس وبايرن ميونخ، لكن الوجهة الأقرب في حالة رغب المصري في الرحيل عن ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2021 هي ريال مدريد أو برشلونة أو باريس سان جيرمان."
}
},{
"@type": "Question",
"name": "ما هو سعر محمد صلاح؟",
"acceptedAnswer": {
"@type": "Answer",
"text": "قد تكون أحد المشاكل التي ستواجه الأندية المهتمة بضم محمد صلاح هي سعره، فهو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم وبالتأكيد سيكون غالي الثمن.

القيمة السوقية لصلاح بحسب ترانسفير ماركت هي 110 مليون يورو، لكن في حالة رغب أي نادٍ في ضمه، سيحتاج لتخطي هذا الرقم في حالة عدم رغبة ليفربول في الاستغناء عنه."
}
},{
"@type": "Question",
"name": "متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول؟",
"acceptedAnswer": {
"@type": "Answer",
"text": "ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بعد عامين، وتحديدًا في 30 يونيو 2021.

وبحسب صحيفة ليفربول إيكو، فإن الريدز يسعى لتجديد عقد صلاح في الصيف الحالي، وذلك رفقة عدد من لاعبين الفريق على رأسهم فيرجيل فان دايك وألكساندر آرنولد والحارس البرازيلي أليسون."
}
}]
}

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق