دي ماريا: بوتشيتينو سيرحل عن باريس سان جيرمان

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أنخيل دي ماريا أن ناديه السابق باريس سان جيرمان، ينوي إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعد فشل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

ورحل دي ماريا عن باريس سان جيرمان رسميًا بعد نهاية عقده، ويستعد لاتخاذ خطوة جديدة داخل أوروبا قبل العودة إلى الأرجنتين.

وقال دي ماريا في تصريحات" TyC Sports " الأرجنتينية : "هناك لاعبون آخرون سيغادرون بالتأكيد.. لقد كانت الطريقة الأسهل لأنهم لم يضطروا إلى تجديد عقدي".

طالع أيضًا.. مدرب الأرجنتين: إذا أراد يوفنتوس جناحًا مميزًا فليتعاقد مع دي ماريا

وأضاف: "لقد غادرت في حفل خاص للغاية.. كانت ليلة لا تُنسى، الأرجنتيني في بلد آخر لا يودع مثل ما ودعني جمهور باريس سان جيرمان".

وأشار: "يبدو أنهم يريدون أيضًا مغادرة المدرب.. سيكون هناك تغيير كبير للغاية، لكنني أعتقد أن ميسي يعرف ذلك، سيساعده ذلك على أن يكون أفضل بكثير الموسم المقبل، لأنه فهم ما يدور في النادي".

وشدد: "سيبدأ ليو بشكل جيد للغاية لأنه انتهى به الأمر إلى تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة والشعور بالراحة والتكيف أكثر وأكثر  بنهاية الموسم".

من بين اللحظات التي تسببت في أزمة باريس سان جيرمان، كان الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وعلق دي ماريا: "كان الأمر صعبًا على الجميع، ليس فقط ليو.. كان الناس متحمسين للغاية بالفريق، وكان لدينا فريق رهيب لتحقيق كل شيء.. تركنا لأمور خارج الملعب أضر بالنادي كثيرًا، وهذا هو السبب في أن الأمر على ما هو عليه الآن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق