الأعلى أجرًا في العالم.. موندو: باريس سان جيرمان يرفع عرضه المالي لـ زيدان

بطولات [3] 0 تعليق 802 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي باريس سان جيرمان، رفع قيمة العرض المالي من أجل إقناع المدير الفني لنادي ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، بقبول تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل.

وارتبط اسم زيدان بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان لتدريب بطل الدوري الفرنسي وخلافة ماوريسيو بوتشيتينو، المتوقع رحيله قبل الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالوني، هناك اجتماع جديد سيجمع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، مع زيدان من أجل الحديث مرة أخرى عن إمكانية تدريب العملاق الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. طه إسماعيل: من الأفضل ألا نستدعي محمد صلاح لـ منتخب مصر

كان هناك اجتماع في 31 مايو الماضي ولكن لم يكن العرض المادي مناسبًا، وبالتالي، رفع باريس سان جيرمان العرض إلى 25 مليون يورو كراتب سنوي مما يجعله الأعلى في العالم ويتفوق على مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، الذي يحصل على 24 مليون يورو.

الاجتماع الجديد لن يكون في فرنسا وإنما في قطر، سيجلس الطرفان مرة أخرى من أجل التفاوض من جديد على إمكانية تدريب زيدان لنادي باريس سان جيرمان.

يأتي ذلك على الرغم من رغبة زيدان في تدريب منتخب فرنسا وانتظار موقف مواطنه، ديديه ديشامب، من الرحيل أو الاستمرار بعد كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق